Herelllllan
herelllllan2

اتحاد الاعلاميين اليميين يكرم الاعلاميات المناهضات للعدوان

يمانيون../
يقيم اتحاد الاعلاميين اليمنيين يوم غد الاثنين حفلا تكريميا للاعلاميات المناهضات للعدوان الامريكي والسعودي بمناسبة الاعياد الوطنية 21 و26 سبتمبر و14 أكتوبر يحضره قيادات المؤسسات الاعلامية الوطنية وعدد من الاعلاميين والصحافيين.
وأوضح أمين عام اتحاد الاعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين أن تكريم الاعلاميات يأتي تقديرا لجهودهن ومساهمتهن الفاعلة في مواجهة الترسانة الاعلامية الضخمة التي تملكها دول تحالف العدوان.. إضافة إلى أن التكريم رسالة لقوى العدوان بان جميع الشعب اليمني الحر الصامد نساء ورجالا واقفين صفا واحدا في مختلف المجالات والميادين ضد العدوان الامريكي السعودي ومعملاءهم ومرتزقتهم.
وأشار شرف الدين إلى أن الاتحاد سيكرم 106 إعلامية تركن أثرا كبير في مجال الإعلام من خلال مساهمتهن في توعية المجتمع بأهمية دعم جبهات القتال بالرجال والاموال ومناهضة العدوان.. إذ استطعن مواكبة الثورة الإعلامية التي يشهدها العالم سواء في الإعلام التقليدي أو الإعلام الجديد عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت.. وساهمن أيضا في كشف جرائم تحالف العدوان وتوثيق انتصارات الجيش واللجان الشعبية بمختلف فنون الاعلام والصحافة المتعارف عليه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com