Herelllllan
herelllllan2

وفد سياسي يتوجه إلى مسقط

 

 

يمانيون:

توجه إلى العاصمة العمانية مسقط اليوم وفد سياسي مكون من انصار الله وجزب المؤتمر الشعبي العام  بغرض التشاور مع المجتمع الدولي   .

وفي مؤتمر صحفي عقد بمطار صنعاء الدولي قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام ” نحن عائدون إلى مسقط بناءً على تنسيق للزيارة السابقة حيث جئنا من أجل التشاور مع المكونات السياسية”. مبيناً أن المبعوث الأممي منتظر في مسقط بناءً على التنسيق المسبق.

وأضاف ” آن الأوان للعدو أن يتيقن بأن الحرب لا يمكن أن تؤدي إلى نتيجة”.. مؤكداً بهذا الخصوص أن الحلول السياسية مطروحة.

وأشار إلى أن قيادات من أنصار الله التقت السفير الروسي الذي أكد أن فرص الحلول مواتية وأنه آن الأوان للأطراف التي تعتدي على اليمن أن تتوقف عن عدوانها. لافتا إلى أنهم تلقوا دعوة لزيارة روسيا وأن المسار السياسي سيكون قائم.

وقال ” إن عودتنا إلى مسقط اليوم من أجل إجراء مزيد من المشاورات السياسية مع المجتمع الدولي”. مضيفا ” نحن قدمنا حلول شهدت بها الأمم المتحدة من مرونة على أساس اتفاق وقف الحرب والعدوان وفق حزم واحدة”.

من جانبه قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا ” إننا ذاهبون إلى مسقط من أجل إيقاف العدوان ومواصلة الجهود التي يبذلها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن والمشاورات التي أجريناها وخرجنا بالسبع النقاط”.

وبين أن المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مستعدون للسفر إلى أي مكان في العالم من أجل إيقاف الحرب والعدوان على الشعب اليمني. معربا عن أمله في أن يتفاعل المجتمع الدولي ويقف إلى جانب اليمن في وقف الحرب والعدوان عليه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com