Herelllllan
herelllllan2

صعده تدين الجرائم الوحشية للعدوان السعودي بمديريات منبه وحيدان

 

 

يمانيون:

دانت قيادة محافظة صعدة والمجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني والمكاتب والأجهزة الحكومية بالمحافظة الجرائم الوحشية التي ارتكبها طيران العدو السعودي بمديرية منبه وحيدان والتي راح ضحيتها أكثر من 80 شهيداً بينهم نساء وأطفال وأكثر من 50 جريحاً جراح بعضهم خطرة.

 

واعتبر البيان الصادر عن السلطة المحلية بالمحافظة  استهداف الأسواق المكتضة بالمواطنين والمنازل السكنية جرائم حرب بامتياز وتحد صارخ لكل القوانين الإنسانية والحقوقية التي تجرم استهداف المدنين في أي مكان.

 

وأشار البيان إلى أن هذه الجرائم الوحشية والمروعة بحق الأطفال والنساء والباعة في الأسواق دليل عجز وضعف وتخبط واضطراب في صف تحالف العدوان السعودي ومؤشر هزيمة نفسية كان سببها صمود الشعب اليمني العظيم الذي أذهل العالم في وجه آلة الموت والإجرام السعودية وحلفائها .

 

ودعا البيان المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الدولية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة إلى الخروج من صمتها المخزي تجاه هذه الجرائم المروعة التي يندى لها جبين التاريخ وإدانة الصلف والإجرام السعودي وحلفائه بحق أبناء الشعب اليمني، موضحاً أن صمتهم دليل تواطؤ ، ويأتي على النقيض تماماً مع القوانين الإنسانية التي أنشأت هذه المنظمات لأجلها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com