Herelllllan
herelllllan2

مصرع عدد من جنود العدو السعودي بينهم ضابط وتدمير 6 آليات ومخزن أسلحة في جيزان وعسير

 

يمانيون:

 

 

لقي 6 جنود سعوديين بينهم ضابط مصرعهم اليوم وتم تدمير 6 آليات عسكرية سعودية بينهن جرافة في عمليات متعددة نفذها رجال الجيش واللجان الشعبية في جيزان وعسير .

 

وأوضح مصدر عسكري  أن ضابط وجنديين من الجيش السعودي لقوا مصرعهم اليوم في عملية قنص لوحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية في منطقة الربوعة بظهران عسير، إضافة إلى تدمير طقم عسكري وجرافة عسكرية وقصف موقع العش في ظهران عسير ب 13 قذيفه مدفعيه وكانت الضربات بفضل الله مسدده .

 

وأشار المصدر إلى أن عدد من جنود العدو السعودي لقوا مصرعهم اليوم وتم تدمير ثلاث آليات عسكرية سعودية بعد قرية قمر في الخوبة بجيزان .. لافتاً إلى أن قوة الإسناد الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت أكثر من 70 صاروخاً وقذيفة على مواقع سعودية في القرن ومحطة البيضاء والشبكة وامشيح والرديف ، إضافة إلى تدمير مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي وتصاعد اللهب منه .

 

وأكد المصدر أن ثلاثة جنود سعوديين لقوا مصرعهم ايضاً في استهداف الجيش واللجان الشعبية لموقع جلاح العسكري في الخوبة ، إضافة إلى استهداف تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم العسكرية في موقع الرديف العسكري السعودي بجيزان وكانت الإصابات محققة بعون الله وتوفيقه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com