Herelllllan
herelllllan2

تقرير مفصل لانتصارات ابطال الجيش واللجان ليوم السبت 17 صفر

يمانيون – خاص

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت انتصارات عسكرية نوعية بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

ففي جبهة الساحل الغربي استهدفت القوة الصاروخية معسكر مستحدث للغزاة السودانيين بصاروخ باليستي جديد من طراز بدر1P الباليستي مؤكدة إصابة هدفه ووقوع خسائر كبيرة في صفوفهم .

كما تمكن ابطال الجيش واللجان من السيطرة وتطهير عدد من مواقع المنافقين في التحتيا خلال عملية إغارة نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية وتدمير آلية وإغتنام أخرى خلال العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولا تزال جثث قتلاهم في أرض المعركة.

فيما نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المنافقين جنوب غرب الجبلية استمرت عدة ساعات وسبق العملية الهجومية تمشيط مدفعي مكثف وسقوط قتلى وجرحى من المنافقين ، كما تم إعطاب آلية وإغتنام عدد من الأسلحة المتنوعة واسر عدد من المنافقين وإحراق مخزن أسلحة خلال العملية الهجومية بالجبلية.

الى ذلك تم تدمير آلية تقل مرتزقة غرب مدينة حيس بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها ، بالاضافة الى انفجار آلية للغزاة والمنافقين بعبوة ناسفة شمال التحيتا ومصرع من عليها ، كما تم إحراق آلية وإعطاب أخرى للمنافقين غرب التحيتا وجنوب كيلو 16.

أما في جيزان فقد نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في التباب السود بالمزرق و قتلى وجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى عملية هجومية واسعة على عدد من مواقع العدو تم خلالها تدمير آليتين وتفجير برج الرقعة وقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة وإغتنام عدد من الأسلحة خلال العملية.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين في جبل الإم بي سي والخوبة محققة إصابات مباشرة ، كما دكت بقصف صاروخي تجمعات للغزاة والمنافقين في الخوبة ، بالاضافة الى قصف مدفعي استهدف مواقع للمنافقين في الرمضة والحثيرة والضربات مسددة.

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي يستهدف تجمعات للمنافقين غرب السديس محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب بعسير.
أما في محافظة تعز فقد تم استهداف جرافة عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في جبهة الضباب بالمدفعية ، فيما تم افشال محاولة تسلل لعدد من المنافقين على عدد من المواقع في القتب بنهم.

وفي محافظة الجوف نفذ ابطال الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المنافقين في صفر الحنايا بمحافظة الجوف واستهداف تعزيزاتهم خلال العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى تدمير آليتين عسكريتين بعبوتين ناسفتين في صبرين وتدمير آلية آخرى بعبوة ناسفة في البرقاء بخب والشعف ومصرع وإصابة من عليها ، كما قتل واصيب عدد من المنافقين بعملية هجومية على مواقعهم بخب والشعف.

الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين شمال جبل النار بجبهة حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com