Herelllllan
herelllllan2

قبائل بني حشيش بصنعاء تسير قافلة للمرابطين في جبهات الصمود

يمانيون../

قدمت مديرية بني حشيش محافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل مانع الاغربي قافلة غذائية دعماً وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الصمود.

وأكدت قبائل بني حشيش أثناء تسيير القافلة التي تتزامن مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من القوافل الغذائية والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

واشاد وكيل اول المحافظة بما قدمته قبائل بني حشيش من قوافل الشهداء والرجال في السنوات السابقة واليوم وما ستقدمه غدا في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

وثمن عاصم عطاء بني حشيش الذي لم ينضب ويترافق اليوم مع إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. لافتا الى ان ما يمر به اليمن هي ايام القتال والجهاد في سبيل الله والدفاع عن استقلال اليمن والخروج من الوصايه.

واكد وكيل المحافظة أن الجيش واللجان يخوضون معركة الحرية واستقلال القرار الوطني.. مشيرا الي دعم محافظ صنعاء والوكلاء والمكاتب التنفيذية لمثل هذه المبادرات والتبرع بمبلغ مليون ونصف المليون مساهمة في دعم القافلة.

فيما اشار الوكيل الاغربي ومدير المديرية محمد القاضي إلى استعداد بني حشيش لبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واكد بيان صادر عن اللقاء وقوف قبائل بني حشيش الي جانب قبائل اليمن في مواجهة العدوان.. داعيا الى أهمية التوجه لزراعة الحبوب والمواد الأساسية للوصول الي الاكتفاء الذاتي.

كما اكد على الاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد.. مؤكدا ضرورة توحيد الصفوف ونبذ جميع الخلافات والتعالي عن الصغائر والتوجه بكل الإمكانات والطاقات لمواجهة العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com