Herelllllan
herelllllan2

السامعي يكشف حقيقة انشقاقه عن صنعاء

يمانيون : متابعات

نفى المكتب الإعلامي لعضو المجلس السياسي الأعلى ، سلطان السامعي، اليوم الاثنين، صحة الأخبار التي تروج لـانشقاقه عن المجلس ومغادرته صنعاء إلى عاصمة دولة العدوان الرياض أو أي دولة أخرى.

وقال السامعي في بيان تداولته وسائل إعلامية ، إن هذهِ الأخبار كاذبة وعارية من الصحة ولا تمت للواقع والحقيقة بصلة، وإنما تعبر عن مدى التخبط والهوس الذي تعيشه قوى العدوان ومرتزقته،

واشار البيان إلى أن هذه الأخبار جزء من المعركة والحرب التي تشنها دول العدوان وحلفائها ضد الشعب اليمني، لتحقيق مكاسب عجزت عن تحقيقها في المعركة العسكرية أو السياسية، وتهدف إلى بث الفرقة  في صفوف الشعب اليمني الصامد والصابر.

وأكد المكتب أن السامعي لن يغادر أرض الوطن، وأنه باق في اليمن لخدمة الوطن والمواطنين، مع كل الشرفاء في هذا البلد وفي مقدمتهم انصار الله والمؤتمر الشعبي العام وكل القوى اليمنية الوطنية والشريفة، داعياً أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم والتكافل، والتوجه نحو الجبهات… وعدم الإلتفات لمثل لهذه الإشاعات لأنها إن دلت على شيء فإنما تدل على فشل العدوان وإفلاسه.

وتوجه إلى وسائل الإعلام بضرورة الإلتزام بالمصداقية وتحري الدقة وعدم الترويج  لمثل هذه الإشاعات الكاذبة التي يروج لها إعلام العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com