Herelllllan
herelllllan2

البرلمان يدعو شركة الغاز لبيع الغاز بـسعر 2100 بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء 

يمانيون | صنعاء 

اقر مجلس النواب في جلسته المنعقدة أمس الثلاثاء 28 جماد لآخر تقرير اللجنة المكلفة بدراسة وتقييم الآلية والإجراءات المتبعة في شراء وتوزيع وبيع مادة الغاز المنزلي وسبل معالجة الإختلالات التي رافقت تطبيقها.
المجلس وفي هذا الخصوص دعا شركة الغاز إلى سرعة تدشين البيع لأسطوانة الغاز المنزلي للمواطن بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بنظام الشركة بسعر 2100 ريال للأسطوانة كما دعاها لفتح معارضها والبيع المباشر للمواطنين بالسعر الرسمي .
واوصى المجلس في جلسته الحكومة بالتوسع في استيراد مادة الغاز المنزلي وتوفير كميات أكبر في السوق المحلية وبما يتيح للمواطنين الحصول على احتياجاتهم بسهولة ويسر.
وإلزام أصحاب المحطات المركزية التابعة للقطاع الخاص التي تقوم بشراء وبيع مادة الغاز المنتج محلياً فتح عدد من “الطرمبات” الإضافية في الأماكن التي تحددها الشركة والتي تتوفر فيها إجراءات الأمن والسلامة والبعيدة عن السكان لتقوم ببيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين وبالسعر المحدد من قبل الشركة. واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتفعيل وتشديد الضوابط الرقابية والعقابية تجاه المخالفين لآلية وضوابط التوزيع والبيع لمادة الغاز المنزلي من عقال الحارات ومندوبي الترفيق الأمني لمقطورات الغاز والمحطات المركزية وغيرهم وبما يكفل عدم تكرار التجاوزات والمخالفات التي حدثت خلال الفترة الماضية.وإيجاد المعالجات المناسبة لتوفير الإمكانيات المالية للقيام بالصيانة الدورية لأسطوانات الغاز المنزلي وسحب التالف منها أولاَ بأول ومحاسبة المتسببين في توزيع وبيع الأسطوانات التالفة في السوق وما نجم عن ذلك من حوادث وأضرار بالمواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com