Herelllllan
herelllllan2

أحزاب تكتل مناهضة العدوان تدين وتستنكر مجزرة العدوان في كشر حجة

يمانيون – متابعات
دانت عدد من الأحزاب السياسية ارتكاب قوى العدوان مجزرة مروعة في مديرية كشر اسفرت عن استشهاد مايزيد عن ثلاثين مدنيا نصفهم من الأطفال ، اثر غارات على منازل المواطنين في قرية طلان مديرية كشر بمحافظة حجة .
واعتبر تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان وحزب جبهة التحرير وحزب الكرامة ، وحزب الشعب الديمقراطي حشد ، وحزب السلم والتنمية ، صمت الأمم المتحدة امام استمرار الدوان بجرائمه ضد المدنيين اليمنيين مشاركة للمجرم في جرائمه وضو اخضر سمح له بارتكاب المزيد من عمليات القتل وسفك الدماء البريئة .
وفيما يلي بيانات الإدانة من الأحزاب :
بيان تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان :
اثباتا لممارساتهم الإجرامية، وتأكيدا على وحشية وصلف وجور الغزاة المعتدين.
وبتماه من الهيئة الأممية ومجلس الأمن، يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي البريطاني ارتكاب جرائمه بحق الشعب اليمني العزيز، لا لشيء سوى لتغطية فشلهم وانكساراتهم في مختلف الجبهات.
وتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان إذ يدين مجازر تحالف قرن الشيطان المتواصلة التي تستهدف قتل اليمنيين نساء واطفالا وشيبة وشباب، تحمل المجتمع الدولي كافة تبعات موقفها الهزيل إزاء ما يرتكبه تحالف الشر من جرائم حرب وجرائم بحق الإنسانية.
وتعتبر أحزاب التكتل الأمم المتحدة بجميع هيئاتها شريكا ضالعا في قتل اليمنيين ، بصمتهم عن جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكب بحقهم، وآخرها مجزرة طلان بمديرية كشر في محافظة حجة.
لم تأت تلك الجرائم من فراغ بل إعلان انهزام التحالف الهش الذي لم يستطع تحقيق أي نصر في مواجهة أبطال الجيش واللجان الشعبية، وصمود الشعب الشعب اليمني العظيم في وجه أعتى عدوان في تاريخ البشرية.
فبعد هزيمتهم المخزية في العبيسة وحجور ومقتل قائد الفتنة الطائفية المدعوم من تحالفهم المقيت، لم يجدوا بدأ من محاولة اغتيال فرحة النصر المؤزر لرجال الرجال ، فنفذوا جريمتهم بقذائف أمريكية بريطانية اطلقتها طائرات يقودها حاقدين من عربان بنوسعود وبنوزايد ، مستهدفين منازل المواطنين ، حيث استشهد أكثر 30 معظمهم من النساء والأطفال .
وأننا في تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان بتحميلنا المجتمع الدولي ما تخلفه تلك الجرائم، ونطالبهم بمراجعة حساباتهم كون جرائم الحرب لا تسقط بالتقادم وأننا سنقف صامدون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية صفا واحدا في مواجهة قوى الاستكبار، جيلا بعد جيل حتى تحقيق كامل النصر أو نفنى دونه.
صادر عن :
الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان.
10 مارس 2019 م
– بيان حزب الكرامة
حزب الكرامة اليمني يدين استهداف طيران العدو السعودي الاماراتي للمدنيين في كشر بحجةيجدد حزب الكرامة اليمني ادانته للجرائم المرتكبة من قبل طيران العدو السعودي الاماراتي الأمريكي وأخرها استهدف طيران العدوان لعددا من المدنيين والنساء والاطفال في مديرية كشر بمحافظة حجة .اننا في حزب الكرامة اليمني إذ نجدد ادانتنا للجرائم المرتكبة من قبل نظام العدو السعودي على مدى اربع سنوات في حق أبناء شعبنا اليمني العظيم نؤيد في الوقت نفسة لكل الخطوات التي اقدمت وستقدم عليها القيادة السياسية والعسكرية والقوة الصاروخية في إطار مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا .وندعوا أبناء شعبنا اليمني العظيم الى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر العدوان .
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر لليمن
صادر عن: الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني
بيان حزب الشعب الديمقراطي
يدين حزب الشعب الديمقراطي حشد ما اقدم عليه تحالف العدوان السعودي الاماراتي الامريكي من ارتكاب مجازر ابادة جماعية في منطقة طلان بمديرية كشر بمحافظة حجة وادت الى ابادة كاملة لثلاث اسر وحصيلة شهداء اولية بلغت اكثر من 20 شهيدا و شهيدة معظمهم من النساء والاطفال.
واذ يؤكد حزب حشد على ان اقدام تحالف العدوان على ارتكاب هذه المجازر الوحشية بحق ابناء واطفال ونساء مديرية كشر يأتي بعد ان منيت ادواته القذرة والرخيصة هناك بشر هزيمة وبعد فشلها الذريع في اقلاق الامن والسكينة نتيجة صحوة الاجهزة الامنية وبطولات وتضحيات رجال الجيش والامن واللجان الشعبية و رجال القبائل الاحرار الذين فوتوا تلك الفتنة و انتصروا للوطن و عزته وكرامته.
ان اقدام تحالف العدوان على هذه الجرائم بحق الابرياء وغاراته الهستيريه على المديرية التي استهدفت منازل المواطنين و سيارات الاسعاف , عكست مدى الافلاس والتخبط و الحقد الدفين الذي يكنه هذا العدو الغاشم على ابناء المديريه الذين انحازوا الى جانب وطنهم وجيشهم وامنهم ورفضوا ان تكون منطقتهم بؤرة لارهابيي القاعدة وداعش ومرتزقه الريال السعودي .
ان ما حدث اليوم في كشر جريمة حرب وحشية جديدة تضاف الى سجل طويل من الجرائم والمجازر الوحشية بحق نساء واطفال اليمن , المسكوت عنها امميا ودوليا مع استمرار التواطئ العالمي .الذي نحمله مسؤولية ما ينزف من دماء بتهيئته لهذا التحالف الاجرامي ما يزيده امعانا في ارتكاب جرائمه بحق الانسانية.
نجدد التاكيد على ان هذه المجازر وسابقاتها لا تسقط بالتقادم وستظل دماء النساء والاطفال والشيوخ تلاحقه في الارض قبل السماء .
واذ نترحم على ارواح الشهداء والشهيدات الذين ارتقوا في كشر ونسأل الله الشفاء للجرحى . لنجدد موقفنا المساند الى جانب قيادتنا الثورية والسياسية في خياراتها الرادعة لهذا الصلف والغطرسة .. وفخرنا واعتزازنا و اجلالنا الكبيرلتضحيات وبطولات جيشنا و امننا و لجاننا الشعبية البواسل .
ولا نامت اعين الطغاة الجبناء
حزب الشعب الديمقراطي حشد
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com