Herelllllan
herelllllan2

“بالصور” ضبط كمية كبيرة من الحشيش بداخل عبوات البسكويت

يمانيون – عثرت الاجهزة الأمنية اليوم السبت، على كمية كبيرة من الحشيش المخدر المستورد على متن سيارة من هايلكوس.

وأوضح العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات، أن الحشيش كان معباء في علب ومغلفات خاصة بالبسكويتات والشوكلاتة المتداولة في المحلات التجارية، بحيث يصعب اكتشافها ، او يتبادر إلى الأذهان انها مخدرات .

ونوه إلى أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا اكتشاف الكمية كنتيجة للتحريات ومتابعة حركة المهربين، لافتا الى أن الكمية قد ضبطت على متن سيارة هايلكوس محملة بالعصائر والحلويات، ومموهة بطريقة يصعب اكتشافها .

واشار العميد القايفي إلى أن تجار المخدرات دائما ما يبتكرون طرق غير تقليدية لإخفاء وتهريب المخدرات ، فيعملون على تغيير الاحجام والعبوات وانواع التغليف ، ومن ذلك جعلها في شكل بعض المواد الغذائية والحلويات .

وأكد العميد ماجد القايفي، علاقة العدوان بتجارة المخدرات ، مشيرا الى ان دول العدوان تحاول استخدامها كسلاح ، وذلك عبر ادخال كمية كبيرة منها الى المدن اليمنية وترويجها بين المجتمع اليمني حتى يضعف في ابنائه روح المقاومة والصمود ، ويسهل احتلاله، كما فعل في المحافظات المحتلة التي أصبحت ساحة مفتوحة لتجار المخدرات .

ودعا مدير عام مكافحة المخدرات رجال الأمن في النقاط الأمنية إلى التحري واليقضة ، والتفتيش الدقيق لكشف المخدرات وإحباط محاولات ادخالها إلى المدن والمحافظات اليمنية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com