Herelllllan
herelllllan2

زيارات مفاجئة تسفر عن ضبط كمية من المشتقات النفطية مخبئة في براميل بصنعاء

يمانيون – أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر عبدالإله الواحدي، خلال زيارة ميدانية تفقيدية صباح اليوم الثلاثاء، على الوضع التمويني وسير العمل بالمحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومدى التزامها بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين، بالتسعيرة الرسمية المُحددة من قبل شركة النفط اليمنية .

واستمع الواحدي خلال الزيارة التي رافقه خلالها نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط للشئون التجارية الدكتور رامي حناب، الى شرح من القائمين على تلك المحطات حول سير عملها، وأوجه الصعوبات التي تواجهها وسبل حلحلتها وامكانية تحسين مستوى الاداء والعمل فيها.

وفي الأثناء ضبطت اللجان الميدانية قاطرة أثناء محاولة تفريغ الديزل لخزانات وبراميل خاصة بهدف بيعها في السوق السوداء، في حذرت شركة النفط من بيع مثل تلك المواد مجهولة المصدر كونها تشكل خطرا على ارواح المواطنين وممتلكاتهم وتعرضها للتلف جراء استخدامها.

واكدت الشركة افي بيان سابق لها انها لن تتساهل الشركة اوتسمح لتجار السوق السوداء بالمتاجرة بقوت المواطنين والاستغلال والتربح من بيع المواد البترولية المهربه مجهولة المصدر.. داعية المواطنين الى التعاون مع الشركة في الإبلاغ عن اي محطات مخالفة او قاطرات مشبوهه او دينات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com