Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك الحوثي : ورشة آل خليفة في البحرين خيانة كبرى للأمة

يمانيون../

قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الامارات والسعودية لاتكتفيان بخيانتهما وولائهما لأميركا والتطبيع مع اسرائيل وانما تحاولان فرض ذلك على الآخرين، معتبرا ورشة آل خليفة في البحرين خطوة من خطوات الخيانة الكبرى.

وفي كلمة له مساء اليوم بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق مشروع النهضة والحركة في اليمن اضاف السيد القائد :ان ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى لكنها أظهرت الحق جليا، قائلا: التحالف مع أميركا واسرائيل غدر للأمة وتسعى السعودية والإمارات لتقديمه اتجاهاً صحيحاً.

وبين السيد القائد: ان المعركة مع الأعداء لا تقتصر على المجال العسكري وانما تمتد لشتى المجالات فهؤلاء يغزون كل بيوت المسلمين..العدو يستغل كل المجالات بما فيها الرياضة والاقتصاد للتطبيع معه ويستهدف الأطفال والنساء للتأثير عليهم.

وقال: الأمة تروضت على أن تتقبل التدخل وكأن الأمريكي والإسرائيلي معني بمشاكلها وقضاياها أكثر منها مؤكدا ان على المخدوعين من ابناء الأمة أن يلتفتوا لما يجري حولهم.

واكد ان الهجمة الأميركية والصهيونية والتابعين لهما لأمتنا تحتم وجود مشروع على مستوى الهجمة الشاملة، موضحا: ينبغي أن يتضمن المشروع النهضوي للأمة التعبئة العامة والوعي الكامل والشامل.

وتابع السيد القائد: أمتنا تعاني من وضع داخلي كارثي والظروف التي تعيشها تطمع أعداءها فيها مشيرا الى ان هناك خطر كبير على الأمة ووضعها المأساوي يرى فيه العدو فرصة يحرص على استغلالها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com