Herelllllan
herelllllan2

ابتداءاً من اليوم الاحد.. اضراب جزئي في عموم المرافق التابعة لشركة النفط عدن

ابتداءاً من اليوم الاحد.. اضراب جزئي في عموم المرافق التابعة لشركة النفط عدن

يمانيون – عدن

أعلن مجلس تنسيق اللجان النقابية شركة النفط اليمنية فرع عدن البدء بتنفيذ الاضراب الجزئي لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة بعموم فرع عدن ابتداء من يوم الاحد والاثنين 2019/6/30 – 2019/7/1م.

وقال مجلس التنسيق في بيان له أنه سيتم البدء بالإضراب الشامل ابتداء من يوم الثلاثاء 2019/7/2م ويشمل التموين بشكل عام بما فيها المطار.

وجاء في مجلس فرع اللجان النقابية شركة النفط اليمنية بعدن: “الحاقا ببياننا الصادر في 2019/6/24م والذي يمنح الفرصة للجهات المختصة اربعة ايام لتنفيذ مطالبنا القانونية بإزالة منصات مساكب تعبئة المشتقات النفطية بمصافي عدن المخالفة لقانون انشاء الشركتين الوطنيتين مصافي عدن تكرير الخام او شراء المشتقات النفطية وضخها لخزانات شركة النفط اليمنية لتسويق بالسوق المحلية عمل تكاملي ومن اجل اثبات حسن النوايا قولا وعملا لأننا لسنا من هواة الاضرابات بل نطالب بتثبيت قوانين تحمي الشركتين والعمل المؤسسي ولكن للأسف الشديد لم تستفيد تلك الجهات من الفرصة الممنوحة لها مما جعلنا نضطر للجوء للاضراب من اجل انتزاع حقنا القانوني لشركة المخول لها قانونيا وعدم استغلال حقها من قبل جهات اخرى بالبيع والتوزيع المباشر بالسوق”.

وأهاب البيان بجميع العاملين الى الالتفاف الى جانب مجلسهم النقابي وتنفيذ الاضراب الجزئي لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة بعموم فرع عدن ابتداء من يوم الاحد والاثنين 2019/6/30 – 2019/7/1م.

واضاف “اذا تمت الاستجابة لمطالبنا المشروعة التي حددناها ببياناتنا السابقة ما لم يتم تلبيتها سوف يبدأ الاضراب الشامل من يوم الثلاثاء 2019/7/2م ويشمل التموين بشكل عام بما فيها المطار وندعو الجميع بالتحلي بالصبر وضبط النفس وعدم الانجرار وراء اي قضايا لم تخدم قضيتنا وقضية شركتنا “.

كما دعا المجلس “قيادة فرع الشركة والجهات الامنية لحماية العاملين من اي استخدام للعنف وهم يمارسون الحق الديمقراطي المكفول لهم دستوريا وقانونيا بالطرق السلمية .

صادر عن مجلس فرع اللجان النقابية – شركة النفط اليمنية – عدن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com