Herelllllan
herelllllan2

طلاب الثانوية ينهون اختبارات الشهادة العامة للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩م

يمانيون../

أنهى اليوم طلاب الثانوية العامة بأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية إختبارات الشهادة العامة للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩م و التي تقدم لها ٢٠٣ آلاف و ٨٧ طالب وطالبة.

حيث تفقد وكلاء وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للإختبارات أحمد حسين النونو و الوزارة ابراهيم شرف وقطاع التدريب والتأهيل محسن اليافعي سير إختبارات الشهادة الثانوية في يومها الأخير بعدد من مدارس امانة العاصمة.

واطلعوا على سير الاختبارات بمراكز ” سالم الصباح ، حسان حرمل ، زينب ، الشهيد محمد مطهر زيد ، الخنساء ” الإختبارية ، مستمعين من القائمين علی المراكز الى شرح تفصيلي حول الجهود التي بذلت لإنجاح الإختبارات .

وخلال الزيارة أعرب وكلاء الوزارة عن جزيل شكرهم و تقديرهم لكل من أسهم في إنجاح إختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية .

و ثمنوا جهود كافة التربويين العاملين في العملية الإختبارية متجاوزين كل الظروف الاستثنائية الصعبة التي أفرزها إستمرار العدوان واستهدافه المستمر للعملية التعليمية بمختلف مكوناتها ، متمنيا لأبنائهم الطلاب التوفيق والنجاح.

كما تفقد وكيلا وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري و المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور همدان الشامي سير الإختبارات بمركز شهداء السبعين الإختباري بأمانة العاصمة.

واستمعا ومعهما مدير عام التعليم الإلكتروني محمد شرف ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية عبدالسلام الغابري من القائمين على المركز الى شرح عن الجهود المبذولة لتوفير الاجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب.

وأشاد الوكيلان الجنداري و الشامي بمستوى الانضباط الذي لمساه في المركز ، منوهين بالجهود المبذولة لإنجاح العملية الإختبارية في يومها الاخير ، متمنيين لأبنائهم الطلاب التوفيق والنجاح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com