Herelllllan
herelllllan2

برلماني لبناني ينتقد دور السعودية في تمرير صفقة ترامب!

برلماني لبناني ينتقد دور السعودية في تمرير صفقة ترامب!

يمانيون – متابعات إخبارية

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي انه يجب ان لا نبقى متفرجين على ما يمكن ان ينتج عن صفقة ترامب داعيا الى اخذ كل الاحتياطات لمواجهة ذلك.

وانتقد الموسوي تداعيات صفقة ترامب وورشة البحرين وتهميش الوجود الفلسطيني، وإسقاط أي دور لهم مستقبلاً، وتكريس سلطة فلسطينية تحكم بصلاحيات محدودة، مدعومة بأجهزة أمنية ملحقة بالكيان الصهيوني، لحماية أمنه وأمن مستوطنيه.

واعتبر الموسوي أنه عندما تعقد ورشة لمشروع صفقة ترامب في البحرين التي تعتبر الأمن القوي للسعودية، فهذا يعني أن السعودية هي التي تدير هذه الورشة، مشدداً على أنه لا يمكننا أن نبقى في الموقع المتفرج تجاه هذه الصفقة، لا سيما وأن الولايات المتحدة الأميركية تصب كل جهودها من أجل تمرير هذه الصفقة التي لا تعطي حق العودة، ولا القدس، ولا فلسطين.

وشدد الموسوي “على اعتماد خيار المقاومة بوجه العدو الإسرائيلي لمواجهة تداعيات صفقة ترامب وتحرير الأرض والعودة إلى فلسطين” مؤكدا “أننا لن نتخلَ عن الشعب الفلسطيني، وسنبقى إلى جانبه بكافة الظروف، كما أنه لا يجب لاي أحد شريف في العالم أن يتخلى أو يتنازل عن حبة رمل واحدة من تراب فلسطين أو قطرة من مائها أو نفطها أو قطعة من أرضها.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com