Herelllllan
herelllllan2

مدير شركة النفط يتوعد تجار وسماسرة السوق السوداء بهذه الاجراءات

يمانيون – واصلت شركة النفط اليمنية النزول الميداني لعدد من المحطات في امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في محطات بيع المشتقات النفطية في أمانة العاصمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية .

ودعا المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر عبدالإله الواحدي المواطنين الى عدم التدافع على المحطات واحداث الهلع والازدحام او إحداث الفوضى بالمحطات.

وأكد إلى أن الشركة ستعمل على توفير الاحتياجات الضرورية حسب الكميات المتوفرة لديها، بعيدا عن ضعفاء النفوس وذوي الكسب غير المشروع الذين يستغلون حاجة المواطنين للمواد البترولية لتحقيق مصالح شخصية ضيقة .

وأضاف انه لن يتم التهاون مع تجار وسماسرة السوق السوداء وأن اية مظاهر للسوق السوداء ستتلقى محاربة واسعة وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك

وأشار المدير العام التنفيذي لشركة النفط خلال النزل الميداني للمحطات إلى ضرورة إضطلاع الجميع بالمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد للتصدي للأزمة الناتجة عن الاجراءات التعسفية لتحالف العدوان واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية عرض البحر حتى اللحظة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا .

هذا وطاف المدير العام التنفيذي لشركة النفط ومعه عدد من قيادات الشركة عدد من المحطات في امانة العاصمة واشاد بالدور الذي يقدموه المندوبين والأجهزة الأمنية في ترتيب وتنظيم الطوابير امام المحطات وعدم السماح بتجاوز الطوابير لأي كان .

وأهاب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالمواطنين بالإبلاغ عن اية مخالفات او تجاوزات في اي محطة من المحطات بأمانة العاصمة او المحافظات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com