Herelllllan
herelllllan2

محافظة ريمة تدشن فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

يمانيون../

دشن محافظ ريمة حسن عبد الله العمري اليوم الاثنين 2نوفمبر 2015م  فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بعاصمة المحافظة مدينة الجبين.

وفي التدشين أكد المحافظ العمري على أهمية التوقيع على هذه الوثيقة التي تهدف إلى توحيد الكلمة وتقوية صف المجتمع في مواجهة العدوان والتصدي له.

مشيداً بتفاعل ومشاركة أبناء المحافظة من جميع المديريات في التوقيع على الوثيقة والتي قال إنها تحدد مسار المرحلة القادمة وتحديد أولوياتها نحو مواجهة قوى العدوان الغاشم.

وأكد المحافظ العمري : أن أبناء ريمة الأوفياء لوطنهم كغيرهم من أبناء اليمن يؤكدون وقوفهم ومساندتهم لهذه الحملة التي تعزز من دور القبيلة في ترسيخ الأمن والاستقرار والإسهام بفعالية في مختلف المجالات بما يخدم المصلحة العامة والمجتمعات المحلية.

من جانبه أشار وكيل المحافظة محمد الوسد إلى أن توافد أبناء قبائل مديريات محافظة ريمة على توقيع الوثيقة خير دليل على موقفهم الوطني وحرصهم على التآخي والتعاون وتأكيدهم على رفض العدوان و أي صراعات أو محاولات للنيل من أمن الوطن واستقراره.

مؤكدا أن أبناء ريمة سيظلون كعادتهم سباقين لخدمة الوطن الذي أصبح اليوم بحاجة لكل الجهود الصادقة من قبل أبنائه المخلصين والأوفياء لمواجهة العدوان الغاشم والبربري الجبان.

ريمة 2

كما ألقى مسئول التلاحم القبلي صلاح الضبيبي كلمة عن قبائل محافظة ريمة جدد  فيها التأكيد على وقوف أبناء المحافظة صفا واحدا تجاه العدوان وإجماعهم على كلمة واحدة غايتها تجاوز الفرقة والانقسامات وتقوية روابط النسيج الاجتماعي بما يخدم الوطن ويحفظ أمنه واستقراره.

حضر حفل التدشين كوكبة من الأكاديميين والأدباء وقادات الفكر والرأي بالمحافظة وعدد من أعضاء البرلمان ووكلاء المحافظة وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والقبلية وممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وجمع كبير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com