Herelllllan
herelllllan2

عاجل.. الجيش اليمني يستهدف إحدى أهم القواعد العسكرية بالسعودية ويتواجد فيها جنود أمريكيون (تفاصيل)

يمانيون../

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، قبل قليل، تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في منطقة خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف k2.

وأشار العميد سريع في بيان نشره على صفحته الرسمية في الفيس بوك، أن عمليات سلاح الجو المسير استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأماكن التذخير والتجهيز ومواقع حساسة أخرى في القاعدة، مؤكداً أن العمليات أصابت أهدافها بدقة عالية.

وقال متحدث القوات المسلحة اليمنية إن هذه العمليات تأتي رداً على” جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة والتى بلغت خلال 12 ساعه الماضية 21 غارة جوية”.

وتعد هذه العمليات الهجومية على قاعدة خميس مشيط تركيزاً على واحدة من أهم القواعد العسكرية السعودية التي تدار منها العمليات العسكرية في العدوان على اليمن، حيث يشير تقرير أصدرته مجموعة الأزمات الدولية إلى أن جنوداً أمريكيين يقيمون في هذه القاعدة، لكن كما يكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، فإن السعودية لجأت إلى نقل كنترولات التحكم والسيطرة إلى قواعد عسكرية أخرى لتصبح منطلقاً جديداً للعمليات الحربية، وهو الأمر الذي يقتضي أيضا نقل القوات الأمريكية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com