Herelllllan
herelllllan2

المرتضى يؤكد افشال المرتزقة في تعز لعملية تبادل لـ 130 أسير من الطرفين

المرتضى يكشف أسباب افشال المرتزقة لعملية التبادل لـ 130 التي تم الاتفاق عليها

يمني برس – صنعاء

أكد رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، أن مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، افشلوا عملية تبادل تشمل (130) أسير من الطرفين.

وقال المرتضى في تصريحات إعلامية قبل قليل، :”المرتزقة في تعز يفشلون صفقة تبادل ل.(130) أسير، من الطرفين على بعد خطوة من التنفيذ.”

وأوضح أنه وبعد تفاوض أستمر أكثر من شهر تم الاتفاق خلاله على كل شي. من القوائم، والأسماء، وحتى على زمان ومكان التبادل.. مبيناً أنهم وبعد أن تم بنقل أسراهم من صنعاء الى تعز لإتمام العملية التي كان من المقرر أن تتم بتاريخ 27/8/2019، إلا أن المرتزقة تعمدوا تأخير العملية لمدة خمسة أيام، ومن ثم رفضوا اتمام العملية يوم أمس، دون ان نعرف الأسباب التي نتوقع أنها استجابة لأوامر سعودية.

وأكد المرتضى، أن هذه الخطوة السيئة من قبل الخونة في تعز دليلٌ واضح على استهتارهم وعدم مبالاتهم بأسراهم ومعاناتهم حيث أن معظمهم قد مضى على أسرهم أكثر من ثلاث سنوات..

وأعتبر افشال المرتزقة لعملية التبادل دليلٌ على ارتهانهم المطلق لدول العدوان وفقدانهم للقدرة على اتخاذ أي قرار، وتثبت للجميع من هو الطرف المعرقل والمعيق لتنفيذ أي اتفاق من شأنه حلحلة ملف الأسرى وإنهاء هذه المعاناة الإنسانية..
 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com