رسالة اليمن الى العالم

عمران | وقفة قبلية مسلحة لأبناء قفلة عذر رفضا واستنكارا لجرائم العدوان

يمانيون../

نظم أبناء مديرية قفلة عذر في محافظة عمران وقفة احتجاجية قبلية مسلحة وغاضبة نددت بالجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها طيران دول العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها جريمة سوق قطابر بأل ثابت بمحافظة صعده.

وتخلل الوقفة رفع اللافتات التي كتبت عليها العبارات الغاضبة والمتوعدة بحق الرد ثاراً لدماء الشهداء الأبرياء كما تخللها العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي توعدت دول العدوان بالرد القاسي والمزلزل انتقاماً وثأرا من دول العدوان الذين تمادوا في إجرامهم.

وأكد المشاركون أن هذه الجريمة وكل الجرائم لن تمر دون عقاب، معلنين النفير العام لمواجهة دول العدوان ، داعين الشعب اليمني لرفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح والتحرك الجاد لدعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية لتلقين جيش ومرتزقة العدوان درساً قاسية في كل جبهات القتال وتطهير الأرض المحتلة والتي دنست من قبل دول العدوان ومرتزقته الخونة .

وأكد مشائخ ووجهاء أبناء مديرية القفلة صمودهم وتحديهم وثباتهم في مواجهة العدوان واستعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني.. مشددين على وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر البشعة بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

وحمل المشاركون الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسئولية الكاملة حيال ما ترتكبه دول العدوان من جرائم ومجازر دون أن يحركوا ساكناً.. مشيدين بجهود وتضحيات المجاهدين من الجيش اللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية عظيمة وتحقيق انتصارات في كل جبهات القتال ضد دول العدوان الصهيو سعودي إمريكي إماراتي ومرتزقتهم الخونة.

وبارك المشاركون ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم على توجيه ضربات صاروخية قاسية والتي أصابت أهدافها بدقة عالية، مؤكدين أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً أو تسقط وأن القادم سيكون أعظم وأشد على دول العدوان الاجرامي.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا