Herelllllan
herelllllan2

وصول قائد الحزام الأمني إلى العاصمة صنعاء بعد انشقاقه عن صفوف العدوان

.

يمانيون

 

أفادت مصادر مطلعة بوصول قياديين بارزين من المخدوعين إلى العاصمة صنعاء مساء اليوم الإثنين بعد انشقاقهم من القتال في صفوف الخونة وإعلان انضمامهم للجيش واللجان الشعبية.

وأكد المصادر أن القيادي “عبد الكريم مبخوت علي الشرفة” قائد مايسمى الحزام الامني في اليتمة بمحافظة الجوف والقيادي “سعد أحمد الحسني” أركان حرب ما يسمى شرطة اليتمة وصلا قبل قليل العاصمة صنعاء عقب انشقاقهم عن صفوف العدوان.

وكان متحدث القوات المسلحة أكد في مؤتمر صحفي أواخر الشهر المنصرم عن تزايد عدد العائدين من صفوف قوات العدو إلى الصف الوطني من مختلف المحافظات حيث وصل أعدادهم قرابة الـ 2000 عائد”.

وأكد أن “الجيش واللجان الشعبية مستمرون في تأمين العودة لكافة الراغبين تنفيذاً لقرار العفو العام الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى” منوها بإمكانية التواصل على الرقم المجاني.

وجددت وزارة الدفاع دعوتها كافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صفوف المرتزقة إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني والتواصل بالرقم الرقم المجاني (176) لتسهيل مرورهم وضمان وسلامة وصولهم في كافة النقاط والمنافذ إلى مناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com