Herelllllan
herelllllan2

عدن: عروض خور مكسر خالية من مستعرضي “الانتقالي”

يمانيون../

فشل المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الاحتلال الإماراتي، في حشد جماهيره في ساحة العروض بخور مكسر للمشاركة في فعالية تضامنية مع المرتزقة الصريع منير اليافعي (أبو اليمامة).

وقالت مصادر محلية إنه لم يشارك في تلك الفعالية سوى العشرات من أبناء يافع، حيث أظهرت صور تداولها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي خلو الساحة من الجماهير.

كما أظهرت الصور المرتزق هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي”، داخل مدرعة تابعة للاحتلال الإماراتي في ساحة العروض التي كانت شبه فارعة من الجماهير.

وشهدت عدن، خلال الأيام الماضية، حملة ملاحقة وترحيل قسري لآلاف المواطنين الذين ينتمون للمحافظات الشمالية واحتجاز آخرين على مداخل مدينة عدن، وترافق ذلك مع حملة تحريض واسعة، شنها نشطاء مرتزقة المجلس الانتقالي ضد المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية وتحميلهم مسؤولية الأحداث التي شهدتها عدن، باعتبارهم “جواسيس وخلايا نائمة”.

وأسفرت تلك الحملات عن مقتل واصابة 466 مواطنا شماليا وتهجير 2400 آخرين، بالإضافة إلى تدمير 1257 محلا تجارياً خلال 3 أيام من حملة التهجير.

وأكد المرتزق هاني بن بريك أن المجلس يتلقى أوامره وتوجيهاته من قبل تحالف العدوان.

وعقد المرتزق بن بريك مؤتمراً صحفياً استعرض فيه ما قال إنه نتائج التحقيق في مصرع المرتزق “أبو اليمامة” بصاروخ باليستي لقوات الجيش واللجان الشعبية وطائرة مسيرة في حفل عسكري لهم في معسكر الجلاء، مشيراً إلى أنهم لا يعترفون بحكومة هادي.

وقال المرتزق بن بريك إن الحادث لم يكن المستهدف منه “أبو اليمامة” فقط، بل كان المخطط هو ضرب المنصة التي كان من المفترض تواجد قيادة التحالف وقيادة المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية فيها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com