Herelllllan
herelllllan2

إعلامية سعودية لموقع صهيوني: نتشارك و”إسرائيل” مواجهة إيران وحزب الله و”الحوثيين”

إعلامية سعودية لموقع صهيوني: نتشارك و”إسرائيل” مواجهة إيران وحزب الله و”الحوثيين”

يمانيون../

نقلت الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الصهيونية تصريحات قالت إنها لكاتبة وصحفية سعودية تدعى سكينة المشيخص خلال لقاء أجراه موقع صهيوني.

وجاء في تصريحات المشيخص قولها في لقاء خاص مع قناة “مكان” الإسرائيلية إنه “لا توجد عداوة بين إسرائيل والسعودية” مبررة ذلك بعدم إطلاق الكيان رصاصة واحدة على السعودية.

وتابعت الكاتبة السعودية، أن “هناك تطابقا واضحا جدا بين مواقف إسرائيل ودول الخليج بصدد “الخطر الإيراني وأذرع إيران المتمثلة في حزب الله والحوثيين التي تهدد الشرق الأوسط بصورة كاملة”.

وعن زيارة إسرائيل مستقبلا قالت المشيخص: “الزملاء الذين زاروا إسرائيل استفادوا بأن رأوا إسرائيل من الداخل، وأنا مستعدة أن أزور إسرائيل في المستقبل، بالتأكيد”.

وأضافت الصحفية السعودية “الفرصة لإحلال السلام مع إسرائيل سانحة. السلام مهم للاستقرار والتنمية والازدهار والتطور والكثير من الانعكاسات الإيجابية… لذلك فنحن أمام مرحلة تاريخية تتصاعد فيها المطالبة بالسلام، ومن وجهة نظري السلام مع إسرائيل ليس خسارة إنما مكسب للجميع. أعتقد بأن هذه الفرصة ستكون قريبة جدا بإذن الله”.

وأصبح رائجا في الآونة الأخيرة إجراء إعلاميين سعوديين مقابلات واتصالات علنية مع وسائل الإعلام الإسرائيلية من داخل المملكة دون تعرضهم للمساءلة أو العقاب، كما زار مدونون سعوديون الكيان الصهيوني قبل نحو أسبوعين وتعرض أحدهم للطرد على يد الفلسطينيين خلال تجواله في القدس والحرم القدسي.

وتشجع القيادة السعودية تبني تصريحات ومواقف تمهد للتطبيع وتعتبر فلسطين والقدس حقا تاريخيا لليهود، من قبل إعلاميين سعوديين وكتاب عرب، كما تنخرط في جهود صهر الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر لتعويض الفلسطينيين عن أرضهم بمقابل مادي ضمن مايسمى صفقة القرن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com