Herelllllan
herelllllan2

استعادة مواقع عسكرية وإلحاق خسائر بالمرتزقة في عدد من الجبهات

يمانيون – تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم، من استعادة عدد من المواقع التي كانت بقبضة مرتزقة الجيش السعودي شمال غربي البلاد.

وذكر مصدر عسكري أن القوات المشتركة نفذت عملية هجومية على مواقع للمرتزقة غرب جبل النار في مديرية حرض شمال غربي حجة، تمكنت على اثرها من السيطرة على عدد منها.

ووفقا للمصدر فقد قتل وأصيب عدد كبير من المرتزقة وإعطاب آلية، تزامنا مع قصف مدفعي على موقع لمرتزقة الجيش السعودي في السديس قبالة نجران اسفر عن إعطاب آلية عسكرية.

وفي الأثناء انكسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الاجاشر قبالة نجران تم خلاله الاشتباك مع العدو وقتل وجرح عدد من المرتزقة وفرار من تبقى.

في السياق، استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية بصاروخين محليي الصنع نوع “زلزال1” “مداه 3 كيلو مترات” تجمعات لقيادات في صفوف المرتزقة شمال مديرية حيران شمال غربي حجة.

وأكد المصدر تحقيق القصف الصاروخي إصابات مباشرة في صفوف التجمع المستهدف، مشيرا إلى هروع سيارات الإسعاف إلى المكان.

على صعيد آخر، في محافظة الجوف أكد المصدر العسكري سيطرة قوات الجيش واللحان الشعبية على موقع لمرتزقة العدوان خلال هجوم في منطقة الأجاشر بمديرية خب والشعف شرق المحافظة أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما انفجرت آلية محملة بالخونة بعبوة ناسفة ومصرع واصابة من كان على متنها في جبهة حام.

وفي محافظة البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للخونة في قانية تم خلالها التنكيل بالعدو وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com