Herelllllan
herelllllan2

‘المجلس الانتقالي’ يواصل التصدي لقوات هادي في عدن

يمانيون../

أكد رئيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” الجنوبي، عيدروس الزبيدي، الخميس، استمرار قوات المجلس في إزالة ما وصفه بـ”التهديدات الإرهابية” في العاصمة المؤقتة عدن وعموم محافظات جنوب اليمن، في إشارة إلى مليشيات الرئيس اليمني الهارب عبد ربه منصور هادي المدعوم سعوديا.

وحسب موقع المجلس الانتقالي، قال الزبيدي خلال مؤتمر صحافي عقده في عدن: ان قواته فوجئت بتجدد الاعتداءات في محافظة شبوة تحت مظلة ما يسمى بـ”الشرعية”، مضيفا: “نعمل على إزالة أي تهديدات إرهابية داخل العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام، وستستمر قواتنا المسلحة بمواصلة الجهود العسكرية والأمنية حتى يكون الجنوب سالما وآمنا ومحررا بالكامل”، حسب قوله.

وزعم الزبيدي قائلا: أن قوى تعتقد أنها “تستطيع كسر إرادتنا وإجهاض انتصاراتنا ومصادرة أهدافنا”، متهما حكومة هادي “بالسعي لإفشال جهودنا في مكافحة الإرهاب من خلال دعم الإرهاب وإعادته إلى بلادنا ليثنونا عن مشروعنا الوطني الذي شرعته الأعراف والقوانين الدولية المحبة للسلام” حسب وصفه.

وقد أعلنت ​وزارة دفاع حكومة المستقيل منصور هادي أنّ الغارات الجوية الإماراتية على قواته في عدن و​زنجبار​ أوقعت 300 بين قتيل وجريح، كاشفةً أنّ “عدد الضربات الجوية الإماراتية على قواتنا في عدن وأبين بلغ 10 غارات منذ مساء أمس”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com