Herelllllan
herelllllan2

الإصلاح في تعز.. من شكرا إمارات الخير الى “برع” عيال زايد

يمانيون – تظاهرت حشود كبيرة موالية لحزب التجمع اليمني للاصلاح، اليوم الجمعة، في محافظة تعز جنوب غرب اليمن احتجاجا على قصف طيران الامارات تجمعات لمليشيات تابعة للرئيس الفار هادي في محافظة عدن وأبين جنوب البلاد.

المتظاهرون الذين جابو شوارع مدينة تعز رفعوا شعارات ولافتات، تطالب بطرد القوات الإماراتية المحتلة من اليمن وإنهاء دورها في تحالف العدوان على اليمن بقيادة النظام السعودي .

وحسب متابعون فان المظاهرات التي خرجت في وقت سابق من عمر العدوان على اليمن، نظمها حزب للاصلاح حملت لافتات شكرا للإمارات، ورفع المحتجون صور قادتها على اعناقهم، هي ذات المظاهرات والحشود التي خرجت اليوم بمدينة تعز.. ساخرين من هذه المسرحيات المتناقضة التي تحولت من شكرا امارات الخير؛ أصبحت دولة احتلال وممارساتها إجرامية، مخالفة لتعاليم الاسلام، ليتضح للجميع حقيقة هذه الكئنات المتطرفة في البغض، والفاجرة في الخصومة.

كما يحرص حزب التجمع اليمني للاصلاح احد الاحزاب العميلة، المرتمية في أحضان دول العدوان – على تجييش المرتزقة والمواليين له من كل المناطق ضد مليشيات مايسمى بالمجلس النتقالي الجنوبي.

وتسبب القصف الإماراتي على مليشيات تابعة للرئيس الفار هادي في عدن وأبين وإستمرار دعم أبوظبي للمليشيات الجنوبية، إلى تصاعد الغضب الشعبي ضد ما وصفوه بالإحتلال الإماراتي لليمن، وأرتفعت الأصوات المطالبة بطرد القوات الإماراتية من اليمن وإنهاء مشاركتها في التحالف الذي تقوده السعودية.

وكان الطيران الإماراتي شن أمس الخميس، سلسلة غارات جوية على مواقع تجمعات للمليشيات التابعة للرئيس الفار هادي في مدخل عدن الشرقي ومحافظة أبين، اسفر عن مقتل وجرح 300 مرتزق حسب بيان حكومة المرتزقة في عدن، الذي حمل في ات الوقت الإمارات، المسؤولية الكاملة عن القصف الذي استهدف ما وصفتهم بالقوات الحكومية في محافظة عدن وأبين، مؤكدة إنها تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة المسؤولين عن القصف الذي استهدف مليشياتها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com