Herelllllan
herelllllan2

عاجل.. أوامر أمريكية بطي صفحة الفار هادي نهائياً وإيقاف العدوان على اليمن وهذا ما سيجري خلال 6 أسابيع؟

يمانيون../

تحدثت مصادر مطلعة في حكومة مرتزقة تحالف العدوان الأمريكي السعودي عن إبلاغ أمريكا العميل هادي انتهاء دوره كحاكم مع نهاية العام الجاري.

وبحسب ما تناقلته وسائل إعلامية، قال مصدر مقرب من مدير مكتب الخائن هادي، عبدالله العليمي، إن واشنطن أبلغت هادي انتهاء دوره كحاكم لليمن بنهاية العام الجاري.

وأضاف المصدر نقلاً عن المرتزق العليمي أن واشنطن رتبت مع أمير خليجي أوضاع الخائن هادي ليستقر في ولاية فلوريدا الأمريكية داخل سكن رتب له مطل على خليج الخنازير.

وأكد أن مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ديفيد كشنر، ناقش ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي في الرياض.

ووفقاً لما نقله المرتزق العليمي الذي قال إنه حضر اللقاء، أبلغ مساعد الخارجية الأمريكية الخائن هادي أن بلاده قررت وضع حد للحرب الدائرة في اليمن وبالتنسيق مع حلفائها، والدخول في حوار مباشر مع المجلس السياسي الأعلى ومرتزقة ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

وأكد المصدر أن المسؤول الأمريكي سلم الخائن هادي خارطة طريق مزمنة لإنهاء دوره ومنحه مهلة 6 أسابيع للبت في تعديل حكومي يتزامن مع ترتيبات لنقل صلاحياته، معبراً له عما وصفه باستياء حكومته من تغلغل الجماعات الإرهابية في حكومته وحصولها على أسلحة أمريكية دفعت ثمنها واشنطن.

من جانبه نصح قيادي من المرتزقة الخائن هادي وحكومته بالبحث عن عاصمة ثالثة تأوي إليها.

وقال الدبلوماسي المرتزق مصطفى أحمد نعمان، في تغريدات له على “تويتر”، إنه تيقن من أن الخائن هادي تحت الإقامة الجبرية في الرياض، وداخل دائرة ضيقة لا تتعدى مدير مكتبه وسكرتيره الخاص ونجليه.

وأكد المرتزق نعمان أن هادي ممنوع من التصرف أو فعل أي شيء دون إذن أولئك الأربعة، ولا أحد يستطيع الوصول إليه غيرهم.

وقال إنه لا غرابة مع وضع كهذا في أن تبحث حكومة المرتزقة أو ما يسمونها “شرعية” عن عاصمة ثالثة تأوي إليها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com