Herelllllan
herelllllan2

توكل كرمان تفتح النار على السعودية والإمارات وتكشف عن معلومات هامة!

توكل كرمان تفتح النار على السعودية والإمارات وتكشف عن معلومات هامة!

يمانيون//

شنت القيادية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، توكل كرمان، هجوماً عنيفاً على النظامين في الرياض وأبو ظبي، وذلك في تعليقها على البيان السعودي الإماراتي المشترك بشأن صراع مليشيات الإصلاح والمجلس الانتقالي في محافظة الجنوبية.

وقالت كرمان في منشور لها على “فيس بوك”، أن الدوليتين المارقتين الغادرتين، “السعودية والإمارات”، تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد في اليمن.

وأكدت أن الأهداف الحقيقة للحرب التي تشنها السعودية والإمارات، هو تفتيت اليمن، وتقاسم الهيمنة والوصاية والاستحواذ على اليمن، مشيرة إلى أن ما تم الإعلان عنه من أهداف خاصة باستعادة سلطة الشرعية هي مجرد غطاء لذر الرماد على العيون.

وأضافت كرمان، أن السعودية والإمارات، تنفذان أجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة وممنهجة، وبإشراف وادارة مشتركة، من غرفة عمليات مشتركة، تشرف على كل شيء، من تسليح الميليشيات التابعة لهم، إلى طلعات الطائرات، إلى الخطاب الاعلامي والبيانات، ولا تستثني تغريدات ومنشورات عملائهم في التويتر والفيس بوك.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني، سيتعامل مع السعودية والإمارات، ونواياهم الشيطانية، على أنهما عدوان مشترك واحتلال مشترك، وسيقاومهم كل من موقعه، وسيتبادل أبناؤه الأدوار والمهام لتحرير بلادهم، وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com