Herelllllan
herelllllan2

البعث الاشتراكي : ثورة 21 سبتمبر ربطت بين القضية الوطنية والقومية والإسلامية

البعث الاشتراكي : ثورة 21 سبتمبر ربطت بين القضية الوطنية والقومية والإسلامية

 

يمانيون//متابعات

 

هنأت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، قائد الثورة,ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ الوطني وأعضاء مجلسي النواب والشورى، والشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية المباركة .

 

وأكدت القيادة القطرية في بيان أن ثورة الـ 21 من سبتمبر 2014م امتداد للثورات اليمنية لتصحيح الانحرافات وتصويب الاتجاهات نحو تحقيق الأهداف وفي مقدمتها الاستقلال السياسي ومطالب الشعب وترسيخ مبدأ الشراكة في السلطة دون تدخلات خارجية في القرار الوطني.

 

وأوضح البيان أن الشعب اليمني خاض نضالاً كبيراً في سبيل تحقيق هذه الأهداف التي ناصبها بني سعود العداء مستخدمين كل الوسائل والطرق والأوراق التي مكنتهم من إفراغ القرار السياسي المستقل من محتواه ليظل اليمن حديقة خلفية لهم تسودها الانقسامات والصراعات الداخلية .

 

وأشار إلى أن المشروع الوطني لثورة 21 سبتمبر اصطدم بالمشروع الصهيو أمريكي في المنطقة مما عجل بالتدخل الخارجي والبدء بتنفيذ العدوان .

 

ولفتت القيادة القطرية إلى أن ثورة 21 سبتمبر ربطت بين القضية الوطنية والقومية والإسلامية لتشكل حلقة تحدٍ وصمود وانتصار.

 

وقالت “لقد مثلت ثورة 21 سبتمبر منعطفاً تاريخياً في حياة شعبنا اليمني فقد نقلته من حالة اليأس والإحباط إلى مرحلة التحدي والصمود وانتزاع الانتصار وحشد كل الطاقات والقدرات اعتماداً على العمل المؤسسي المنظم والمنضبط مرتكزاً على الثوابت الوطنية “.

 

وأكدت القيادة القطرية للحزب اصطفافها وفروعها في جميع محافظات الجمهورية مع كل القوى الوطنية للوقوف ضد العدوان والتحشيد للجبهات انتصاراً للوطن.

 

وثمنت انتصارات الجيش واللجان الشعبية التي يحققها في جميع الجبهات، معبرة عن تقديرها لرجال الصناعات الحربية التي مكنت من إعادة صياغة معادلة التوازن العسكري والسياسي والتي كان آخرها عملية توازن الردع الثانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com