Herelllllan
herelllllan2

فعالية مركزية بحجة احتفاء بالذكرى الخامسة لثورة 21سبتمبر “صور”

 

حجة// يمانيون

 

أحيت محافظة حجة اليوم السبت الذكرى الخامسة لانطلاق شرارة ثورة 21سبتمبر تحت شعار حرية واستقلال بمسيرة وفعالية مركزية جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة .

 

وخلال الفعالية التي حضرها  قيادات السلطة المحليه ومسؤولي المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلمائية بالمحافظة القى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم كلمة المناسبة والتي اشاد فيها بالانجازات العظيمة التي تحققت على ارض الواقع والتي من اهمها استقلال القرار اليمني من قوى الخارج .

 

وثمن المهيم العمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والتي كان اخرها قصف شركة ارامكو في يعرف بعملية الردع الثانية . منوها و الى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المحتم لليمن ومجاهديه الأبطال .

 

من جهته اشار مدير عام مصلحة الأحوال المدنية العقيد محمد المحطوري الى الانجازات الكبيرة التي تحققت على ايدي رجال الامن البواسل في حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة في ظل عدوان غاشم قضى على كل شئ .

 

واضاف لمحطوري ان ثورة 21سبتمبر هي امتداد لثورة الامام الحسين والامام زيد عليهم السلام الذي قارعوا الطغيان في سبيل الله . مستعرضا اهم الانجازات الامنية وخاصة في مجال مصلحة الاحوال المدنية .

 

واكد بيان المسيرة والفعالية الذي القاه ابو حمزة الأخفش مشرف مربع المدينة على استمرار الصمود في وجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤكد للشعب اليمني داعيا دول العدوان الى رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي ووقف اعتراض السفن محذرا من الاستمرار في احتجاز السفن المرخصة دوليا واصرارهم على تحويل البحر الاحمر الى ساحة مواجهات .

 

وثمن البيان مبادرة رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط الداعي للسلام والمصالحة الوطنية والانتقال المباشر الى مفاوضات جادة تفضي الى حل سياسي شامل في ظل وقف اطلاق النار وتبادل كامل للأسرى .

 

تخلل الفعالية عددا من القصائد الشعرية والانشادية المعبرة عن المناسبة .

 

حضر الفعالية القيادة العسكرية والاشرافيه  ومشائخ وأعيان وتربويين المحافظة  .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com