Herelllllan
herelllllan2

منذ إعلان مبادرة الرئيس المشاط.. طيران العدوان يشن نحو 200 غارة مخلفا هذه الخسائر

يمانيون – أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أكثر من 35 غارة جوية خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات.

وأوضح العميد سريع أن غارات العدوان استهدفت ممتلكات ومزارع المواطنين أغلبها على محافظة صعدة.

وكان العميد يحيى سريع أعلن يوم أمس عن حصيلة غارات العدوان السعودي الأمريكي منذ إعلان مبادرة الرئيس مهدي المشاط عشية الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر بلغت 163 غارة جوية سقط على إثرها عشرات الشهداء والجرحى وخلفت دمارا كبيرا في ممتلكات ومزارع المواطنين.

وقال الرئيس، مهدي المشاط، يوم أمس في خطاب له بمناسبة العيد الـ 57 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة إن” تعاطي الطرف الآخر مع المبادرة التي أعلنت الأسبوع الفائت لم يكن مسؤولًا أو مشجعًا لحد الآن”، مؤكدا” تمسكنا بالمبادرة إكمالا للحجة واحتراما لدعوات السلام المتجددة ولما يبديه بعض العقلاء من تفهم وأمل”.

وأضاف الرئيس” جاهزون للسلام بقدر جاهزيتنا لخوض مراحل الوجع الكبير وأمامنا أيام محدودة جدا للصبر وللتقييم”.

وأعلن الرئيس المشاط عشية الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر بوقف القوات المسلحة اليمنية لهجمات الصواريخ الباليستية والطيران المسير على السعودية، من طرف واحد، لم تبد خلالها الرياض موقفا بل استمرت في شن غاراتها وارتكاب جرائم بحق المدنيين راح ضحاياها استشهاد 22 مدنياً بينهم نساء وأطفال وإصابة 15 آخرين، بحسب إحصائيات للأمم المتحدة.

المسيرة نت

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com