رسالة اليمن الى العالم

الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان تبارك عملية ” نصر من الله “ بفاعلية فنية

يمانيون – صنعاء

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره اليوم بصنعاء فعالية فنية وأدبية مباركة لعملية ” نصر من الله “.

وفي الفعالية التي حضرها رئيسة الجبهة الثقافية الدكتورة ابتسام المتوكل والأمين العام محمد العابد، أكد عضو الجبهة الثقافية محمد الحكيمي ورئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال، أن هذا الانتصار والإنجاز التاريخي أثلج صدور أبناء اليمن المعتدى عليهم.

وأشارا إلى أن هذه العملية مثلت صفعة مدوية لتحالف العدوان وقوى الارتزاق.

وأشادا بما سطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات في هذه العملية وما حققوه من انتصار أسطوري، وكذا تعاملهم الإنساني مع الأسرى المخدوعين.

وباركت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان، عملية “نصر من الله” وما مثلته من انتصارات تجاوزت الأساطير وأعيت الكلام والمتكلمين وتركت الشعراء أمامها مذهولين.

وقال بيان صادر عن الجبهة” الجميع يحاولون اللحاق بشاهق علوها فلا يكادون يبلغون تلا حتى تبلغ الانتصارات جبال أعظم فيجهدون قوافيهم كما يجهد الخطباء مفرداتهم لعلهم يبلغون شرف المحاولة في وصف ما لا تحيط به الصفة وما لا تؤديه العبارة فيكاد لسان حالنا يقول تسعفنا عدسة الإعلام الحربي ولا تسعفنا العبارة”.

وأكدت الجبهة أن هذه العملية ثمرة إيمان الشعب اليمن وثقته في قيادته واستعداده لخوض المعركة حتى تحقيق النصر.

ولفت البيان إلى أن الجبهة الثقافية منذ اللحظة الأولى لإشهارها كانت ولا تزال تدرك أن اليمن منتصر والعدوان مخذول لا محالة، وأن واجب المواجه هو القرار الأسلم لمن ينشد السلامة في دينه وعرضه وأرضه.

تخلل الفعالية عرض عن عملية ” نصر من الله ” وقصائد للشاعر إبراهيم طلحة وعبد الكريم مقبل والشاعرة وفيه العمري وكذا تقديم فقرات فنية لفرقة 21 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا