Herelllllan
herelllllan2

السعودية ترسل برقيات تهاني للاسرائيليين وصواريخ امريكية لليمنيين

السعودية ترسل برقيات تهاني للاسرائيليين وصواريخ امريكية لليمنيين

يمانيون – واشنطن

 

علق عضو المجلس السياسي لأنصار الله، علي القحوم، على إرسال السفيرة السعودية في واشنطن، الأميرة ريما بنت بندر، برقية تهنئة إلى أبناء الجالية اليهودية في أمريكا بمناسبة رأس السنة العبرية. 

وقال القحوم في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “ليس غريبا على النظام السعودي أن يبعث برقيات التهاني لليهود الصهاينة بمناسبة رأس السنة كما أسموه العبرية فيما يرسل القنابل القاتلة لأبناء الشعب اليمني وفوق هذا وذاك يسارع في تصفية القضية الفلسطينية والتطبيع واتمام صفقة القرن والتحرك كأداة قذرة تنفذ المشروع الامريكي في اليمن والمنطقة”.

واحتفت الصفحة الرسمية لمنظمة “قف معنا” الصهيونية بالبرقية السعودية، كما احتفت بها صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية.

و”قف معنا” هي منظمة صهيونية تأسست عام 2001 هدفها التوعية عن إسرائيل والشرق الأوسط، بحسب تعريفها عن نفسها في صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وقالت الصفحة أن ذلك يأتي ذلك بعد أسبوع من “تهنئة دولة إسرائيل للملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطنى السعودي”.

أما حساب “إسرائيل بالعربية” الرسمي على “تويتر” فقال: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى معايدة سفيرة المملكة العربية السعودية سعادة السفيرة ريما بندر آل سعود ليهود أمريكا بمناسبة حلول السنة العبرية الجديدة، ونعدها مبادرة إيجابية وخطوة على طريق التسامح والاحترام المتبادل عسى أن تتعمق هذه القنوات بما يخدم الشعب اليهودي قاطبة والشعب السعودي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com