رسالة اليمن الى العالم

محافظ عدن يحذر من خطورة تداعيات الأوضاع في المحافظات المحتلة

يمانيون- حذر محافظ عدن طارق سلام من خطورة تداعيات الأوضاع في المحافظات الجنوبية المحتلة بين طرفي الارتزاق سيما عدن.. معتبراً ما تم تداوله عن توقيع اتفاق بين قطبي النزاع في عدن، مثير للسخرية.

وأوضح محافظ عدن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدن والمحافظات المحتلة الأخرى تشهد تحشيداً مستمراً من الطرفين ما ينبئ بإنفجار جديد للأوضاع وتدنٍ للوضع الإنساني والخدمي وينذر بوقوع كارثة إنسانية غير مسبوقة في المحافظات الجنوبية المحتلة في ظل اتساع رقعة الصراع والاختلاف بين قوى الارتزاق والعمالة.

وأشار إلى أن هذا الصراع المتفاقم يؤكد وبما لايدع مجالاً للشك على أن تلك القوى ومن يقف معها ويساندها لا تريد لليمن خيراً ولا للشعب اليمني الاستقرار .

ونبّه المحافظ سلام من خطورة تداعيات الأوضاع في المحافظات الجنوبية على المستوى الإنساني والصحي وانعكاساتها السلبية على حياة المواطنين الذين باتت حياتهم مهددة بالخطر دون أن يكون هناك سبب واضح لهذا الصراع العبثي.

وأكد أهمية توحيد جهود القوى المجتمعية والنخب الثقافية والسياسية المستقلة للدفاع عن مقدرات ومكتسبات الوطن وحماية أمن واستقرار محافظاتهم التي أصبحت في متناول قوى عابثة وطامعة على حساب شعبه بأكمله .. مشيراً إلى ارتهان تلك القوى الإجرامية لدول خارجية.

قد يعجبك ايضا