Herelllllan
herelllllan2

منظمة الفاو تواصل أنشطتها للاستجابة الإنسانية الطارئة في عدد من المحافظات

يمانيون../

قالت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ” الفاو ” أنها تواصل أنشطتها للاستجابة الإنسانية الطارئة في عدد من المحافظات التي تأثرت جراء الحرب بالرغم من الظروف الصعبة.

وأوضحت المنظمة في بيان لها صادر اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2015 أن المنظمة شاركت ضمن القافلة التي سيرتها بعثه الأمم المتحدة عبر منظماتها المختلفة لتوزيع المساعدات في الجانب الزراعي بمحافظة تعز والمكونة من حزمه من بذور الخضروات والأدوات الزراعية وخزانات المياه.

وأشار البيان إلى أن المنظمة نفذت بالتعاون مع مكتب الزراعة والري بمحافظه تعز والإدارة العامة للثروة الحيوانية بوزارة الزراعة والري حملة بيطرية في مديرية التعزية بالمحافظة لتحصين الثروة الحيوانية ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة وجدري الأغنام والماعز ، بالإضافة الى المعالجة ضد مرض الطفيليات الداخلية.

ولفت البيان إلى أن أكثر من 10 الاف مواطن استفادوا من تلك المساعدات في الجانب الزراعي والحيواني في 52 قرية في ثمان عزل بمديرية التعزية.. مبيناً أن المساعدات المقدمة من منظمة الفاو ستستمر ضمن القافلة الثانية إلى مديريه دمنة خدير لدعم الجانب الزراعي كحزمة تساعد في زراعة الحدائق المنزلية ودعم الثروة الحيوانيه بتحصين ومعالجة ما يقارب 20 ألف رأس من الأغنام والماعز والأبقار في قرى وعزل المديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com