Herelllllan
herelllllan2

الدفاع المدني تدشن المرحلة الرابعة من الدورات في مجال الأمن والسلامة بمدارس أمانة العاصمة

يمانيون../

دشن وكيل مصلحة الدفاع المدني رئيس لجنة الطوارئ بوزارة الداخلية العميد عبدالكريم معياد اليوم الأثنين 9 نوفمبر 2015  المرحلة الرابعة للدورات التدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة وطرق الإخلاء والإيواء وتشكيل فرق الطوارئ بالمدارس.

تستهدف المرحلة الرابعة معلمي ومعلمات المنطقة التعليمية بمديرية السبعين بالتزامن مع بدء العام الدراسي واستمرار العدوان على البلاد وكذا تقديم الدعم النفسي للطلاب والطالبات لتشجيعهم للعودة للمدرسة في أجواء هادئة ومطمئنة بالأمن والحماية الذاتية في مدارس الأمانة.

وفي التدشين حمل وكيل مصلحة الدفاع المدني مكتب الأمم المتحدة مسؤولية ما سيحدث للطلاب في المدارس والأحياء المجاورة لها جراء العدوان .. داعيا مكتب التربية والتعليم اتخاذ الحيطة لتوفير وسائل الأمن والسلامة العامة في جميع مدارس امانة العاصمة بما يكفل لطلاب المدارس السلامة العامة.

من جانبه أشار مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي المصري إلى أن الدورة التدريبية في مجال الدفاع المدني والدعم النفسي والإنقاذ تستهدف 100 معلم ومعلمة من مديرية السبعين .. منوها بجهود مصلحة الدفاع المدني في تدريب الكادر التربوي للتعامل مع أي حدث طارئ.

وتتواصل الحملة التوعوية والتدريبية لبقية مديريات أمانة العاصمة حيث قد تم استهداف 400 معلم ومعلمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com