Herelllllan
herelllllan2

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شمال شرق بيت لحم

يمانيون – متابعات ../

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015، عن استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز (الكونتينر) شمال بيت لحم.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب شاب، لم تعرف هويته بعد، ما أدى إلى استشهاده.

وأفاد مصدر أمني لـــوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز (الكونتينر) أوقفت مركبة عمومية، وأنزلت الركاب منها وفتشتها ودققت في هوياتهم، وفي تلك الأثناء حاول أحد الركاب إحضار هاتفه النقال الذي سقط منه في مكان قريب، أطلق الجنود عليه الرصاص وأصابوه دون تحديد هويته وإصابته.

وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول للمكان لتقديم الإسعاف للمصاب، وشرعت بإطلاق قنابل الغاز على المواطنين المتواجدين قرب الحاجز، وأصابوا عددا منهم بالاختناق، وتم إغلاق الحاجز.

وكان قد استشهد برصاص قوات الاحتلال صباح اليوم، شاب آخر من قرية العيسوية في القدس المحتلة.

وبهذا ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية الأحداث في الثالث من أكتوبر الماضي، وحتى صباح اليوم إلى 82 شهيداً، من بينهم 17 طفلاً و4 سيدات.. فيما ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية لـ63 شهيداً وفي قطاع غزة إلى 18 شهيداً، فيما استشهد شاب من النقب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com