Herelllllan
herelllllan2

السلطة المحلية بمحافظة إب تدين العمل الانتحاري الارهابي بساحة كلية الزراعة

يمانيون../

أدانت السلطة المحلية بمحافظة إب العمل الانتحاري الارهابي الجبان الذي وقع أمس بساحة كلية الزراعة التابعة لجامعة إب.

وقال بيان صادر عن السلطة المحلية بالمحافظة اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2015  إن هذا العمل الإرهابي الجبان واستهداف هذا الصرح العلمي بالمحافظة مرفوض ومدان من كافة المواطنين من ابناء المحافظة.

وبينت السلطة المحلية في بيانها على ضرورة تكاتف الجهود الشعبية والمجتمعية والوقوف صفا واحدا ضد هذه الاعمال الارهابية التي ترفضها وتجرمها جميع الاديان والشرائع السماوية.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأعمال الوحشية والجرائم الارهابية ستزيد الشعب اليمني والأجهزة الأمنية اصرار وعزيمة على مواصلة جهود محاربتها ووأدها واجتثاثها من جذورها مهما كانت التضحيات والخسائر المترتبة عليها.

وأهاب البيان بكل المواطنين والشرفاء من ابناء الوطن التعاون مع الجهات الامنية باعتبار مثل هذه القضايا قضية مجتمعية لايمكن معالجتها الا بتكاتف الجميع ووقوفهم صفا واحد.

وحث البيان الأجهزة الأمنية بضرورة رفع اليقظة والحس الأمني واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة والضرورية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة والقضاء عليها ، وتفويت الفرصة على المتربصين والحاقدين على أمن واستقرار المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وجدد البيان تأكيده على استعداد السلطة المحلية تقديم كافة الدعم والمساندة والتعاون مع الأجهزة الأمنية وجهات الإختصاص الأخرى  لما كل ما من شأنه محاربة الارهاب وحماية المواطن وتأمين الممتلكات والمنشئات العامة والخاصة والتوعية المجتمعية بين اوساط المجتمع والشباب بمخاطرها ومآسيها الكارثية المدمرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com