Herelllllan
herelllllan2

مناقشة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في ميناء الحديدة

يمانيون : متابعات

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية الأربعاء برئاسة الرئيس التنفيذي محمد إسحاق، الإجراءات الاحترازية لمواجهة موجة وباء فيروس كورونا.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس يحيى شرف الدين ومسؤولي ومدراء القطاعات العاملة في ميناء الحديدة والحجر النباتي والمركز الصحي، خطة مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والتدخلات اللازمة لمواجهة الفيروس، والمهام والتدابير الوقائية التي يجب اتخاذها في ميناء الحديدة .

وأكد الاجتماع ضرورة توفير التجهيزات الخاصة بعملية التشخيص والعزل، والكادر الطبي والتمريضي والفني والخدمي للتعامل مع الحالات في حال اكتشافها، وكذا الرفع بالتقارير حول المهام التي ستنفذها الجهات المعنية ودورها في مكافحة الوباء في إطار خطة عملها .

وأهاب القبطان إسحاق بالجهات والإدارات المعنية بالميناء العمل بروح الفريق الواحد والبدء بتنفيذ التدابير الاحترازية كل فيما يخصه بما يسهم في الحد من المخاطر الصحية الناجمة عن تفشي الوباء عالميا.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة نبيل المزجاجي ومدير عام العمليات البحرية القبطان شوقي علي ونائب مدير أمن الميناء المقدم محمد عاطف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com