Herelllllan
herelllllan2

تعز : مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان في عدد من المناطق

يمانيون../

أكدت مصادر عسكرية بمحافظة تعز اليوم الأثنين 16 نوفمبر 2015 مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير دبابات ومدرعات عسكرية في عدد من المناطق بمحافظة تعز.

وقالت المصادر ” إن مجاميع من مرتزقة العدوان مسنودين بغطاء جوي من طيران العدوان السعودي حاولوا التقدم باتجاه مواقع الشريجة والبوبة فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية ودحروهم ملحقين بهم عدد من القتلى والجرحى ودمروا لهم دبابتين ومدرعتين وآليات عسكرية وأرغموهم على التراجع من حيث أتوا”.

وأشارت المصادر إلى أن مجاميع من المرتزقة المنتمين لحزب الإصلاح في جبال منطقة كرش حاولت التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في أطراف محافظة تعز إلا أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم ودمروا دبابتين وآلية مدرعة.

ولفتت المصادر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية صدت محاولة لمرتزقة العدوان للتقدم باتجاه منطقة العمري بمديرية ذباب وتم إحراق مدرعة إضافة إلى مقتل وجرح العشرات منهم.

وأكدت المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة أخرى لمرتزقة العدوان للتقدم باتجاه نجد قسيم وأعطبوا عليهم آلية همر .. مبينة أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على بعض التباب والمواقع كما تم استعادة إحدى التباب باتجاه الجامعة بمدينة تعز.

وأشادت المصدر بالبطولات التي يجترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في هذه المنطقة وفي كل ميادين الشرف والكرامة دفاعاً عن الوطن ..مؤكدة أن الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء تعز الشرفاء بالمرصاد لتلك العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com