Herelllllan
herelllllan2

ريمة .. قافلتان غذائيتان وماليتان من أبناء الجبين وكسمة دعماً للجبهات

يمانيون../
سير أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم، قافلة غذائية ونقدية دعماً للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والصمود .

احتوت القافلة احتوت على كميات من المواد الغذائية المتنوعة والأغنام والأدوية بالإضافة إلى مبلغ عشرة ملايين ريال .

أكد وكيل أول المحافظة محمد الحيدري وعضو مجلس الشورى حسن طه ، أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن المضي في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .

وأشادا بالمواقف الوطنية والتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة ريمة ودورهم المشرف في مواجهة العدوان ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم .

وخلال تسيير القافلة بحضور وكلاء المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي وفهد الحارسي أكد زيد الوزير عن المكتب الإشرافي ومدير المديرية بدر الزايدي، أهمية تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

وأكدا مواصلة الصمود في مواجهة العدوان والسير على خطى الشهداء ومقارعة الظلم حتى تحقيق النصر وتحرير اليمن من دنس المحتلين.

واعتبر الزايدي والوزير أن تقديم هذه القافلة وما سبقها من قوافل الدعم أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وشعبه .

وفي سياق متصل قدم أبناء مديرية كسمة قافلة مالية وعينية دعما للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة أكد وكيل المحافظة فهد الحارسي أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم والعطاء .

وأشاد بما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مدى خمسة أعوام من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات، مثمنا التضحيات التي يقدمها أبناء مديرية كسمة دفاعا عن الأرض والعرض.

من جانبه أشار مدير عام المديرية حيدر الجبوب أهمية استمرار دعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وإفشال مؤامرات العدو الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com