Herelllllan
herelllllan2

عاجل.. العميد سريع يؤكد كسر خمسة زحوفات واسعة لقوى العدوان بمأرب والجوف وجيزان

يمانيون – متابعات خاصة

أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، خمسة زحوفات واسعة لمرتزقة العدوان في جبهات مأرب والجوف وجيزان، مسنودة بالطيران.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لخمسة زحوفات للمرتزقة، منها زحفين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، موضحاً أن الأول استمر من منتصف ليل الأمس وحتى صباح اليوم وتم كسره وتدمير 4 مدرعات بصواريخ موجهة، والآخر استمر من ظهيرة يومنا هذا حتى وقت الغروب، وزحف ثالث على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وزحفان آخران على منطقة الملاحيط الحدودية قبالة جيزان، استمرت هي الأخرى من وقت الظهيرة وحتى وقت الغروب وبإسناد جوي لطائرات العدوان، إضافة إلى محاولة تسلل باتجاه مواقع قواتنا في مجازة قبالة عسير.

وأشار إلى أن “هذه الزحوفات تم التصدي لها من قبل أبطالنا وتدمير عدد من المدرعات وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو وإجباره على التراجع والانكسار ولم يحرز أي تقدم”.

ولفت إلى أن “طيران العدوان شن خلال الـ24 ساعة الماضية 35 غارة جوية منها 27 غارة على مديريات صرواح ومجزر ومدغل بمحافظة مأرب، و8 غارات على مديريتي خب والشعف بمحافظة الجوف”.

ويأتي ذلك في ظل هدنة مزعومة أعلن عنها تحالف العدوان السعودي الأمريكي قبل ثلاثة أيام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com