Herelllllan
herelllllan2

ذمار : لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار

يمانيون../

نفذ ابناء محافظة ذمار سلسلة لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 في عدد من المديريات تنديدا باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن.

اللقاءات القبلية والوقفات الإحتجاجية التي نفذت في كلا من جهران وجبل زبيد بعنس وزراجه بالحدأ استنكرت استمرار الحصار الجائر و إصرار العدوان وتحالفه الاجرامي على تجويع الشعب اليمني بمنعه دخول الغذاء والدواء وكافة متطلبات الحياه.

وندد المشاركون في الوقفات الاحتجاجية واللقاءات القبلية بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السعودي في اليمن والتي راح ضحيتها الآلاف معظمهم من النساء والاطفال بالاضافة الى تدمير البنى التحتية.

واكدت اللقاءات القبلية والوقفات الإحتجاجية ان الشعب اليمني لن يركع لقوى العدوان مهما أرتكب من جرائم إبادة واستخدمت الاسلحة المحرمة ، وسيظل صامدا في مواجهة العدوان وأدواته في الداخل من المرتزقة والعملاء والقاعدة وداعش.

وأشاد المشاركون بالانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة بالمال والنفس دفاعا عن الوطن.

تخلل الوقفات الاحتجاجية واللقاءات القبلية توقيع وثيقة الشرف القبيلة والتي تهدف لحشد طاقات المجتمع اليمني للتصدي لقوى العدوان و مرتزقته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com