Herelllllan
herelllllan2

المواصفات تدشن الربط الإلكتروني للرقابة على الواردات لفرع الحديدة

يمانيون|الحديدة

دشنت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عملية الربط الإلكتروني للرقابة على الواردات لفرع الهيئة بمحافظة الحديدة .

وفي التدشين أوضح مدير عام الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد أن عملية الربط لمحافظة الحديدة تأتي استكمالاً لربط فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات بالبرنامج الإلكتروني للرقابة على الواردات الهادف إلى توفير معلومات متكاملة عن وجهة الشحنة وحالتها وكميتها واسم المستورد والأصناف التي تحتويها الشحنة وكذا إجراءات التفتيش الظاهري ونتائج الفحص المخبري .

وأشار إلى أن الربط الشبكي يعطي مؤشرات مهمة تساعد القيادات على اتخاذ القرارات المناسبة على المستوى الاقتصادي بشكل عام، مبيناً أنه أحد أنظمة الهيئة التي تعمل من خلالها على تحقيق الرقابة على السلع وأنواعها وتتبعها من المنفذ إلى الأسواق وتوفير كافة المعلومات والبيانات عنها.

وبين الدكتور المؤيد أن الهيئة نفذت برنامج تدريبي لكوادرها في المركز الرئيسي والمكاتب والفروع والمنافذ الجمركية حول آلية عمل الربط الإلكتروني ونظام الرقابة على الواردات وأهدافه لتحديث العمل وقواعد البيانات والمعلومات والاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في العمل والمراقبة على السلع والمواصفات ومواكبة الجديد في مختلف المجالات ذات الصلة بعمل الهيئة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com