رسالة اليمن الى العالم

إفتتاح مشروع التوسعة الجديد بإصلاحية السجن المركزي في حجة

يمانيون – افتتح النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني ومحافظ حجة اللواء هلال الصوفي ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي اليوم، مشروع التوسعة الجديد بإصلاحية السجن المركزي بمحافظة حجة.

يشمل المشروع اربعة عنابر جديدة بسعة 160 سرير و بتكلفة إجمالية بلغت 50 مليون  ريال بتمويل من مصلحة التأهيل والإصلاح

وفي اﻹفتتاح الذي حضره رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي أمين القارني ومدير الإصلاحية المقدم فهد المداني وعدد من القيادات الأمنية , أكد القاضي العزاني أهمية المشروع في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء وتحسين حالتهم الصحية والبيئة في ظل العدد الكبير للنزلاء في الإصلاحية .

ونوه بأهمية التركيز خلال المرحلة الراهنة بعد التوسعة على التأهيل والإصلاح بما يضمن عودة النزلاء الى المجتمع  وهم أفراد صالحين متعايشين مع من حولهم..مشيداً  بجهود مصلحة التأهيل والإصلاح وقيادة المحافظة في تنفيذ هذا المشروع.

فيما عبر محافظ حجة عن شكره لإستجابة رئاسة المصلحة للحاجة الملحة في توسعة الإصلاحية المركزية في المحافظة  رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار… مؤكداً  دعمه لكل الجهود المبذولة لتحسين أوضاع النزلاء وتلبية إحتياحجاتهم.

من جانبه أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ، إلى أن هذا الإفتتاح يأتي في إطار حرص قيادة المصلحة على توفير احتياجات اصلاحية السجن المركزي بمحافظة حجة وتخفيف الزحام الكبير الموجود فيها.

وبين أنه تم تكليف لجنة خلال الأسبوع الماضي لترتيب الوضع الأمني والإداري في الإصلاحية .. مؤكداً أهمية تكاتف الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لتحسين أوضاع السجناء .

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا