رسالة اليمن الى العالم

الحديدة .. نكف قبلي لأبناء الزهرة واللحية ردا على جرائم العدوان

يمانيون../
خرج أبناء مديريتي الزهرة واللحية بمحافظة الحديدة اليوم الأثنين، في نكف قبلي مسلح للتنديد باستمرار جرائم العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون في الوقفة تلك الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الإماراتي بحق مناسبة اجتماعية في مديرية الحزم بالجوف وخلفت العشرات من القتلى والجرحى جلهم من النساء والأطفال.

وأكد بيان صادر عن اللقاء القبلي أن مثل هذه الجرائم التي زادت وتيرتها الأسبوع الماضي في مارب وحجة والبيضاء والجوف تستوجب من كل يمني حر وغيور أن يتحرك إلى الجبهات لمواجهة هذا الإجرام والتعدي السافر.

وأهاب البيان بكافة قبائل اليمن في المناطق المحتلة إلى إعلان النكف ضد العدوان اسوةً بقبائل المناطق الحرة وطرد الغازي المحتل من أرضه.

وحمل المحتجون في النكف القبلي دول تحالف العدوان بقيادة السعودية المسؤولية الكاملة تجاه كل تلك الجرائم التي قام بارتكابها بحق الأطفال والنساء والتي كان آخرها الجريمة التي راح ضحيتها ثلاثين شهيدا جلهم من الأطفال والنساء في مديرية الحزم بالجوف.

وأدان المحتشدون في الوقفة الأمم المتحدة الصامتة المساندة للعدوان في كل جرائمه والتي لم تقدم لأبناء هذا الشعب غير القتل والحصار والتجويع، واعتبرها الداعم والمساند الأول لهذا العدوان في كل جرائمه.

ودعا المحتجون أبناء القبائل اليمنية وفي مقدمتها أبناء تهامة الشرفاء إلى النفير العام ورفع الجهوزيه الكاملة ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا