Herelllllan
herelllllan2

اجتماع بمحافظة إب يناقش مستوى تنفيذ حملة التعبئة العامة والتحشيد للجبهات

يمانيون| إب

ناقش اجتماع برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح و نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ، اليوم الثلاثاء، مستوى تنفيذ حملة التعبئة العامة ورفد الجبهات .

واستعرض الاجتماع ما أنجزته اللجان المكلفة في المديريات خلال الفترة الزمنية السابقة متضمنا جانبا من العوائق والإشكاليات التي واجهت أعمال اللجان في الميدان.

وشدد الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد كلا في مديريته ووفق المسارات الأربعة التي حددت للجان التحشيد على مستوى المديريات .

وكان المحافظ صلاح قد ألقى كلمة رحب خلالها بالضيوف المشاركين في الاجتماع ، مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجان المكلفة بالتحشيد برغم العوائق وشحة الإمكانيات.. مؤكدا أن هذا ا التقييمي ينبغي أن يضع الحلول المناسبة لأي إشكاليات تعترض أعمال اللجان ، موضحا أن محافظة إب كانت ولا زالت في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن .

وبدوره شدد نائب وزير الإدارة المحلية على ضرورة تجسيد النموذج والقدوة الحسنة بين الناس.. مؤكدا أن المجتمع في محافظة إب يمتاز بالكثير من الصفات والخصائص التي تجعل منه مجتمعا وطنيا وأنموذجا يحتذى به لدى بقية المحافظات .

ولفت إلى أن قيادة المحافظة والتي جسدت قيم التآلف والتكامل والعمل بروح الأمة الواحدة قادرة على تحقيق الكثير في إطار التعبئة العامة ورفد الجبهات .

وألقى اللواء طه جرفان رئيس جهاز الأمن القومي سابقا كلمة أشاد فيها باللجان التي باشرت العمل وكان لعملها أثر في الميدان .. مؤكدا أن اللجان التي تشكلت للتعبئة على مسارات أربع للتحشيد إلى الجبهات والتحرك لإعادة من هم في صفوف العدوان وكذا الاطلاع على احتياجات ابناء المديريات والمشاكل والقضايا ومحاولة حلحلتها وفق المتاح والممكن.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي ووكلاء المحافظة ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com