Herelllllan
herelllllan2

النقابات العمالية والاتحادات المدنية بأمانة العاصمة تنفذ وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء

يمانيون../

نفذت النقابات العمالية والاتحادات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني وطلاب المدارس الأساسية اليوم الأثنين 23 نوفمبر 2015 الوقفة الاحتجاجية السابعة أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء تنديدا باستمرار العدوان الوحشي والحصار الجائر على الشعب اليمني منذ أكثر من 8 أشهر على التوالي.

وأكدت الوقفة التي شارك فيها عمال وموظفي المؤسسة العامة للكهرباء وحماية البيئة واتحاد منظمات المجتمع المدني وطلاب وطالبات المدارس والناشطين الحقوقيين استمرار مختلف الفعاليات المدنية في الوقفات الاحتجاجية الأسبوعية حتى وقف العدوان الغاشم بقيادة نظام آل سعود والرفع الكامل والعاجل للحصار اللاإنساني على المواد الغذائية والوقود والدواء.

وجددت الوقفة تحميل منظمة الأمم المتحدة المسئولية الكاملة عن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غير مبرر وحصار جائر من قبل النظام السعودي وحلفائه.. مطالبين بسرعة تحديد موقف واضح للأمم المتحدة من الإبادة الجماعية والحصار الجائر الذي يتعرض له اليمنيين وتحمل مسئوليتها الأخلاقية والتاريخية تجاه ما يتعرض له اليمنيين من عدوان غير مبرر وحصار جائر من قبل مملكة آل سعود وحلفاءها.

وناشدت الوقفة شعوب العالم الحر الوقوف مع الشعب اليمني في كسر الحصار وإيقاف العدوان ووقف جرائم الإبادة الجماعية التي تطال الصيادين اليمنيين بصورة مستمرة وممنهجة، وتشكيل لجنة تحقيق دولية محايدة في جرائم العدوان بحق اليمنيين المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com