Herelllllan
herelllllan2

قرار سعودي مفاجئ بطرد أكبر ألوية المرتزقة في الحدود!

قرار سعودي مفاجئ بطرد أكبر ألوية المرتزقة في الحدود!

يمانيون//
أفادت مصادر عسكرية بأن قيادة الجيش السعودي قامت مؤخراً بطرد لواء كامل من المرتزقة اليمنيين والذي يسمی لواء القوات الخاصة كاملاً وإعادتهم الی اليمن وإحالة قائد اللواء العميل المرتزق العميد عادل المصعبي إلی السجن والتحقيق.
ونقل المركز الإعلامي لجبهات الحد الشمالي عن المصادر العسكرية قولها، أن القرار السعودي المفاجئ بالإستغناء عن خدمات هذا اللواء وطرد أفراده المرتزقة وترحيلهم جاء بعد إحتجاجات ومظاهرات قام بها أفراد اللواء تطورت أحياناً إلی اشتباكات عنيفة بين المرتزقة من جانب والطرف السعودي من الجانب الآخر.
وذكرت المصادر بأن الإحتجاجات جاءت علی خلفية قيام السعودية بقطع مستحقات ورواتب المرتزقة لفترة طويلة وهو ما أدى إلی تهديدهم لقيادة الجيش السعودي بأنهم سيسلمون أنفسهم للجيش واللجان الشعبية ويعلنون إنشقاقهم وتخليهم عن مهمة الدفاع عن الحدود السعودية هناك إن استمر السعوديين بقطع رواتبهم وهو ما أغضب السعوديين واتخاذهم قرار الطرد والترحيل.
هذا وكانت وسائل إعلام تابعة للمرتزقة تداولت خبراً عن إستغناء القيادة السعودية عن خدمات العميد المرتزق المصعبي وما يسمى لواء الخاصة وترحيل 600 فرد مرتزق منهم إلی عدن قبل عيد الأضحى المبارك بحجة إعطائهم إجازات دون أن يبلغوا بأنه طرد نهائي حيث لم يعلن قرار الترحيل إلا يوم أمس الأحد، وقد تم ترحيل دفعة أخرى عدد أفرادها 112 بعد أن أرغموا علی تسليم كل شيء بما فيها أبسط الأشياء وهو “القايش” حسب المصادر.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه من المحتمل تمركز اللواء المرحل إلی عدن في معسكر بدر ليبدأ هذا اللواء مرحلة أخرى من استخدامه في الصراعات الدائرة هناك بين ميليشيات الإمارات والأخرى التابعة للسعودية.
ولفتت المصادر إلى أن مصير العميل المرتزق العميد عادل المصعبي قائد ما يسمى لواء القوات الخاصة المرحل مجهولا حتی اللحظة.
يذكر أن ما يسمى لواء القوات الخاصة التابع للمرتزقة كان يرابط علی الحدود السعودية في جيزان في مقدمة الجبهة المقابلة لمديرية الظاهر وبالتحديد في محاور الملاحيظ، والمنزالة، والكمب، والمزرق، وقد قدم اللواء المرتزق تضحيات جسام من أفراده في الدفاع عن الجيش السعودي المرابط هناك في خلفية الجبهة وفي الدفاع عن الحدود السعودية.
(الصورة من الأرشيف)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com