رسالة اليمن الى العالم

تدشين تأهيل حديقة السبعين بتكلفة 860 مليون ريال

يمانيون – دشن مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد ومعه أمين العاصمة حمود عباد اليوم، مشروع تأهيل حديقة السبعين بأمانة العاصمة بتكلفة 860 مليون ريال بدعم البنك الدولي عبر الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس”.

واطلع حامد وعٌباد على مكونات المشروع وما يتضمنه من أعمال تشجير وصيانة وإسفلت وإنارة وكذا أعمال مدنية وكهربائية وتركيب ألعاب للترفية واللياقة البدنية وصيانة وتركيب شبكات ري.

وأوضح ممثل اليونبس المهندس خالد بإسلامه أن المشروع يتضمن أيضاً تنفيذ تعشيب صناعي لملعب كرة القدم والجري وتركيب أدوات ملاعب كرة السلة والطائرة واليد وعمل سياجات للملاعب وتركيب بيوت زجاجية للشتلات وصيانة المنشآت.

كما اطلع مدير مكتب الرئاسة على مرافق ومنتزهات الحديقة وأعمال التأهيل والتحسينات التي شهدتها حديقة الشهيد الصماد، حيث استمع من أمين العاصمة إلى شرح حول المشاريع والأعمال المنفذة لإعادة تأهيل وصيانة الحديقة وزراعة مسطحات ومساحات خضراء جديدة وإنشاء شلالات ونوافير مائية وغيرها.

وقد أكد حامد الحرص على تأهيل حديقة السبعين وتكثيف أعمال التشجير وزراعة المساحات الخضراء والمظاهر الجمالية في الحدائق والمنتزهات، خاصة حدائق الأحياء بالمديريات.

وشدد على ضرورة تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة بالحدائق العامة والخاصة لضمان سلامة المواطنين .. منوها بجهود أمانة العاصمة في هذا الجانب.

بدوره أكد أمين العاصمة استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المديريات بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات .. مثمناً اهتمام مدير مكتب الرئاسة بالمشاريع الخدمية في الأمانة.

وكان مدير مكتب الرئاسة وأمين العاصمة زارا ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين بأمانة العاصمة، وتم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الرئيس الصماد ورفاقه.

رافقهم رئيس غرفة الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين ومديرا صندوق النظافة فضل الروني، والحدائق العامة عاصم الجلال.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا